Social Icons

مسلسل انا وبابا وماما الموسم الثاني الحلقة 15

مسلسل انا وبابا وماما الموسم الثاني الحلقة 15
مسلسل انا وبابا وماما الموسم 2 الحلقة 15 كاملة - شاهد نت
مسلسل انا وبابا وماما الجزء 2 الحلقة 15 - mbc 
مسلسل انا وبابا وماما الموسم الثاني الحلقة 15 كاملة - اشرف عبد الباقي

دراما كوميدية تنقل معاناة الأهل في محاولتهم تنشئة الأبناء تنشئة صحيحة بحس يملأه الفكاهة، وتصور دورهم الصعب في أن يكونوا مثالا يحتذى به في نظر أبناهم في الوقت الذي لا تخلو به حياتهم من الأخطاء التي يرتكبونها باستمرار مما تصعب عليهم لعب دور القدوة.
مسلسل انا وبابا وماما الموسم الثاني - اشرف عبد الباقي
لمشاهده الحلقة من هنـــــــــــــاا
المسلسل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج مايكل بحبوح، والبطولة لأشرف عبد الباقي، نشوى مصطفى، بيومي فؤاد، لقاء سويدان، هناء الشوربجي، علي ربيع، أسامة عباس وعدد من نجوم الدراما المصرية
 
Blogger Templates